<
الرئيسية / شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

0542517655

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

نقل الاثاث هي واحده من اصعاب الخطوات التي تحدث في اثناء  الانتقال الي منزل جديد او عند شراء الاثاث الحديث و الجديد , و يجد الكثير من الاخشاص ان الاثاث يتعرض الي الكثير من الخسائر عند القيام بعمليه النقل و هذا لان الاثاث يتعرض للخدوش  نتيجه الاحتكاك بالحوائط عند  الحمل  و كذلك يتعرض للصتدام في جدار السيارات و عند الحمل و الوضع  , و كل هذا يحدث بسبب قله الخبره لدي الاشخاص الذين يقومون بعمليه نقل الاثاث و عدم تجهيز السيارات بالعوامل التي تحافظ علي الاثاث.

و من هنا يأتي دور شركه عزوف لنقل الاثاث حيث تعتمد الشركه علي مستويات عاليه من  الخبره و الكفائه و تضمن الشركه لعملائها سلامه الاثاث و عدم تعرضه لاقل الخسائر , فالشركه تتبع انظمه عاليه من الجوده و الكفائه التي تجعلها تأخذ جميع الاحتياطات التي تضمن سلامة الاثاث  .

أهم عوامل نجاح عمليات النقل :

تعتمد عمليات النقل في المقام الاول علي المعدات و السيارات  ,  فيجب ان تكون سيارات النقل مجهزه من الداخل بشكل يمنع الاثاث من الاصتدام بحوائط السيارات  , و لهذا فقدة قامت الشركه بتطوير سياراتها و تغليفها من الداخل بطبقه من المطاط الذي يمنع الاثاث من الاصتدام بها , كما ان السيارات تكون مجهزه بشكل يحافظ عليها من لاصتدام مع بعضها البعض  و هذا لا ن الفريق يقوم بترتيب الاثاث بشكل منتظم , كما ان العماله المحترفه تشكل عامل مهم أيضا فهي التي تقوم بحمل الاثاث الي السيارات و ترتيبها و تفكيكها و تركيبها ايضا .

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

عمليات نقل الاثاث :

  • عند الاتصال بالشركه نقوم بارسال مندوب خاص بنا لمعاينه الاثاث و تحديد انواع السيارات و عددها و كذالك اعداد العمال التي يحتاج الاثاث اليها و  الاتفاق علي السعر  المناسب لأتمام عمليه النقل .
  •  و بعد  ذلك نقوم بارسال عمال الفك و التركيب للقيام بعمليه فك  قطع الاثاث  مثل الاسره و الدواليب  و المطابخ و كذلك الاجهزه الكهربائيه , و القيام بتغليفها بطبقات من الورق او الكرتون او المطاط باختلاف انواع الاثاث  للحفاظ عليها اثناء عمليه النقال  , كما يتم تعبئه الملابس و الاغراض الصغيره بداخل صناديق من الكلاتون لتكون سهله الحمل و النقل.
  • ثم يتم أنزال الاثاث الي الشارع عن طريق عمال الحمل او الرافعات بأختلاف اتساع المنطقه و أمكانيه دخول الرافعات اليها .
  •  ثم يتم تحميل الاثاث علي سيارات النقل  و يوجود مجموعه من العمال المتخصصون في هذا المجال حيث يقوم العمال بترتيب الاثاث  بشكل منتظم  بداخل السيارات  و تلك الخطوات يتم اتباعها لتقليل المساحه التي تأخذها الاثاث و عدم ترك فراغات بين الاثاث مما يجعل الاثاث لا يتحرك عند تحريك السياراه و يصبح جميع الاثاث مثل الكتله الواحده.
  •  و عند نقل الاثاث يتم تركيبه مره اخري كما كان .
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

أرخص شركات نقل الاثاث:

بالرغم من ان شركه عزوف من اهم شركات نقل الاثاث و التي تقدم عمليات نقل الاثاث بشكل احترافي و متميز الا انها من ارخص شركاتن نقل الاثاث  ,’ و هذا لان الشركه تسعي الي ذياده عدد عملائها الي جانب ذياده المكاسب , و تقوم الشركه بتوفير المال علي عملائها بجميع الطرق , و الي جانب الجوده و الاسعار المنخفضه فتجد ان الشركه تقوم باتمام الهعمل بشكل سريع , فعند الاتتصال بالشركه  نقوم بارسال العمال بصوره سريعه و يقوم العمال باتمام العمل بشكل سريع و دقيق.

 و تتميز الشركه بانها تقوم بتخصيص سيارات النقل لاصحاب المولات و المحلات التجاريه التي تحتاج الي سيارات  النقل بشكل مستمر و هذا نظير اسعار منخفضه  تسمح لهم بالتعامل الدائم مع الشركه دون الشعور بالضيق او  كثره الاموال المنفقه .

 و تقوم الشركه بتدريب العمال علي القيام بعمليات نقل الاثاث بشكل احترافي و متميز مما يجعل  الفريق يحافظ علي الاثاث و يمنع تعرضهه للخدوش و الخسائر , كما  ان الشركه تقوم بتدريب العمال علي طرق فك الاجهزه الحديثه  و تركيبها مره اخري .

للتواصل:- 0542517655

اتصل الان

error: Content is protected !!